العسيلات الاشراف

منتدى العسيلات ملتقى ثقافى اجتماعى
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ما رايك فى تشابك الايادى بين الزوجين بالاماكن العامة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
شمس الدين جاد كريم حمد
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد الرسائل : 592
رقم العضويه : 2
تاريخ التسجيل : 15/03/2008

مُساهمةموضوع: ما رايك فى تشابك الايادى بين الزوجين بالاماكن العامة   الأحد يونيو 01, 2008 8:36 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

احبائي اعضاء منتديات العسييلات


ماريك في تشابك الايادي بين الزوج والزوجة بالاماكن العامة......؟

البعض وخاصه الرجل يحس ان هذي الحركه غير لائقه او ماتنفع في مجتمعاتنا او

تنقص من رجولته او.....او.......الخ



والبعض يحس ان حركه جدا عاديه ومافيها اي شي حتى لو في مكان عام وهي

بالنهايه زوجته و .....و......الخ

فاي نوع انت(ي) منهم ....


وحتى البنات اتمنى اسمع رايهم بس يمكن انا ركزت بموضوعي على الرجل لانه غالبا هو اللي يعارض الفكره
...

( هل انت /ي مؤيــــــــــــــــد /ة . ولماذا..........؟

( او معــــــــــــــــــــارض / ة . ولماذا .............؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابوعمار
عضو مميز
عضو مميز
avatar

ذكر عدد الرسائل : 594
العمر : 41
تاريخ التسجيل : 07/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: ما رايك فى تشابك الايادى بين الزوجين بالاماكن العامة   الأحد يونيو 01, 2008 10:45 pm

من الناحيه الشرعيه فانه محرمها اما هذه العاده تختلف من مجتمع الي اخر.مثلا مجتمع اولاد امحمد عسيل مرفوضه بتاتا كل واحد من شارع وفي واحدين امشوا قدام المرأة بي 20 متر.
كمان في مجتمعات ايدي من ايده مابتنعرف.
انا في راي الشخصي حسب الجــــــو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مصطفي دعوب
وسام التميز الذهبى
وسام التميز الذهبى
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1805
العمل/الترفيه : موظف -شركة لهام للتجارة - الرياض
رقم العضويه : 8
تاريخ التسجيل : 17/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: ما رايك فى تشابك الايادى بين الزوجين بالاماكن العامة   الإثنين يونيو 02, 2008 8:53 am

[size=18]اولاً مشكور الاخ شمس الدين علي طرح هذا الموضوع وكذلك التعقيب من الاخ اسماعيل وانا لي فترة طويلة منقطع من المشاركة في المنتديات وذلك لظروف خارجة عن ارادتي ولكم العتبي حتي ترضو .

لكن انشاء الله سوف تكون العودة تدريجياً
بالنسبة لموضوع تشابك الأيدي زمان كنا قبل الزواج ننظر لهذه الحركة بأستغراب شديد ونستنكرها لكن ذي ما بقولوا الفي البر عوام .نظرة الشخص المتزوج تختلف عن نظرة الغير متزوج فكما قلت قبل الزواج كنا نقول ( عليك الله شوف ده ماسك يد مرتو كيف التقول عاوزة تطير منو ) لكن بعد الزواج اصبح الأمر عادي وكل واحد له سبب وانا بالنسبة لي شخصياً يد مرتي ما بفكها كلو كلو ومرات تلقاني ضابي يدها في اباطي ( كناية عن المسكة القوية ) وهي حركات لا شعورية ويمكن ان نرجعها للأسباب الآتية :
1 - كناية عن المحبة والريدة الزايدة .
2 - خوفاً عليها من زحمة الشوارع والعربات ( اذا كنتم ماشين كداري ).
3 - عايزها تكون قريبة منك في البيت والشارع .
4 - المرأة عندما يكون زوجها ماسك يدها تحس بالحماية والطمأنينة .
5 - في ناس شغل شوفونا نحن مكسرين كيف في بعض .
6 - كذلك في ناس ذي القرود بس شافو ليهم اثنين متماسكين في مسلسل أو فلم طوالي طبقوها في الواقع .

لكن لابد من مراعاة البيئة التي تعيش فيها وذلك لانه توجد مجتمعات لا تقبل هذه الحركات المستحدثة وتعتبرها عادات لم تكن موجودة في الماضي وهي من إبداعات الجيل الجديد لذلك نجدها مستنكرة من الناس الكبار .
الأخوة العزابة ما عاوزين تعليق لحدي ما تعرسوا ,,,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
على الجعلى
عضو برونزى
عضو برونزى
avatar

عدد الرسائل : 161
رقم العضويه : 41
تاريخ التسجيل : 09/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: ما رايك فى تشابك الايادى بين الزوجين بالاماكن العامة   الإثنين يونيو 02, 2008 9:57 am

ما اظن فى حرمه بل هى نتاج لكوامن داخليه اى ان هذا التصرف لا اردى ومرات بكون فى ظروف بتخلى الواحد ماسك زوجته فى مكان عام اما لشدة الزحام او بكون خائف عليها وغالبا يكون تصرف حميمى لا ارادى
انا من انصار هذه العاده ولا ارى حرجا بين الازواج من فعل ذلك اينما كنت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
احمد محمد احمد العجب
وسام التميز الذهبى
وسام التميز الذهبى
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1248
العمر : 52
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : هادئ الطبع
تاريخ التسجيل : 17/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: ما رايك فى تشابك الايادى بين الزوجين بالاماكن العامة   الإثنين يونيو 02, 2008 11:34 am

اعتقد هدف تشابك الايادي بين الزوجين وفي الاماكن العامة فيه رسائل
منها كيئه للعزاب والرسالة الثانية عشان يدو فرصة للشمس تنشف منهم
الغسيل الذي عفلته الدنيا والرسالة الثالثة صرخة من اجل البقاء في عش
الزوجية والرسالة الاخيرة ان يشعر بهم الناس ويركزو علي الجانب الحلو
والمشرق من الوجه الاخر عموما اتمني ان لا اغرد خارج السرب السرب
______________________________
الاماني العزبة تتراقص حيالي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شمس الدين جاد كريم حمد
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد الرسائل : 592
رقم العضويه : 2
تاريخ التسجيل : 15/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: ما رايك فى تشابك الايادى بين الزوجين بالاماكن العامة   الإثنين يونيو 02, 2008 12:04 pm

مع احترم لكل الاراء

مثل ود الخالة اسماعيل وجاب ليها حسب الجو يعنى مثلا يا اساماعيل
لو الدنيا اخر الشهر والحال موياه هنا تقريبا يكون تنافر تام واقطاب المغنطيس المتشابه تتنافر
والمختلفة تتجاذب ولما ماعرف الجو التانى فا افتينا الراى للجو التانى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عمرادريس
عضو مميز
عضو مميز


ذكر عدد الرسائل : 373
العمر : 43
رقم العضويه : 39
تاريخ التسجيل : 07/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: ما رايك فى تشابك الايادى بين الزوجين بالاماكن العامة   الإثنين يونيو 02, 2008 2:10 pm

هي موده ورخمه وتجلب السعاده وتبث الطمانينه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
هيثم احمد محمد سعد
عضو فضى
عضو فضى
avatar

ذكر عدد الرسائل : 232
العمر : 40
الموقع : hytham1811@yahoo.com
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : عسيلاوي
تاريخ التسجيل : 27/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: ما رايك فى تشابك الايادى بين الزوجين بالاماكن العامة   الإثنين يونيو 02, 2008 2:41 pm

الرائع دوما شمس الدين




انا في رأيي االشخصي
انها حركة ما فيها شي
ولا فيها شي مخل بالاداب رجل ماشي مع مرتو كافي خيرو شرو



وممكن يوم يكون زهجان ومفلس وبدل مايمسك ايد مرتو يمسك جلابيتو ويجري

وممكن تكون في زحمه ويخاف عليها

وممكن مستعجل وعاوز يجرها بسرعة

اقول ليك حاجه ياشمس انا مرات بخجل ومرات دون ان احس بتجي عفوا ومرات بكون قاصد
الحاجات دي في مجتمعنا زي ماقالوا الاخوان حسب الظروف




والمثل يقول::

رضا الناس غاية لاتدرك



ابورحمة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شمس الدين جاد كريم حمد
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد الرسائل : 592
رقم العضويه : 2
تاريخ التسجيل : 15/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: ما رايك فى تشابك الايادى بين الزوجين بالاماكن العامة   الإثنين يونيو 02, 2008 2:58 pm

حمد الف على سلامتك يادعوب وكم انا سعيد بتواجدك بين اهلك للمة التانية

ورضيت تشحم طير بلدك
والا شى ان لا اعيب المسكة والقبضة بالمرة فى الاماكن العامة لكن
انا عاوز رايك يادعوب كعادة دخيلة علينا نحن كعسيلات
وهل تتجراء بفعلها وانت ماشى تتبختر قدام دكان ود الراحات والله جزارة الذين

ومشكور على الجعلى على المرور
فشكلك هربت وسويت ليها ضرورة وكوامن نحن نريدها كعادة شبه حديثة على اولاد
امحمد ونحن كعسيلات المانسوانا بنريدوم خلى كمان ام الاولاد بس لم تجيب ليها
مسكت يد واشى معوف انك بتكن ليها كل الموده بس وين اهلنا من
( القبضة) وهم بيفهمو شنو

احمد خالى ود عجب لا اشكرك فحسب بل صراحة انى محتاج لارايك

اعتقد هدف تشابك الايادي بين الزوجين وفي الاماكن العامة فيه رسائل
منها كيئه للعزاب
اعجبنى ردك ولكن اخص فيه الجانب الاعلى
نحن كعسيلات نسوانا او حبوباتنا من النوع المابتذكر اسم زوجها حتى
وتقول ليك (ابونا قال( ابو بطنو مشتو (ابو نزل البحر)
فاظن مهما تطورنا ومهما وصلنا من قى طالما حبوباتنا بهذا الحالة
من الصعب ان نجد بين اهل من هو يصحح تشابك الايادى فى الاماكن العامة
وصراحة انا محتاج لرد اى حد غير متزوج عشان الفتوى تكتمل
ونحن عشان ده دنيا مادخلناها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شمس الدين جاد كريم حمد
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد الرسائل : 592
رقم العضويه : 2
تاريخ التسجيل : 15/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: ما رايك فى تشابك الايادى بين الزوجين بالاماكن العامة   الإثنين يونيو 02, 2008 3:08 pm

تسلمى اخى عمر على المرور فابلله عليك اتخيل نفسك

انت ماشى بى دكان الحبيب وناس الدكان ياقل هو يسدو عين الشمس
تجى تلقى العدنان العو ض ود البسر امحمد التتشة اب علامة الحبيب وجماعتو
تتجراء بمسك يد مرتك من يدها واذا كان لا وين الغلط طالماهى حرمتك


والمبدع دوما الاخ هيثم والله مشكور على المرور
واناشيف ردك بتقول انك مرات بتخجل وهى شى عادى
فاوالله بالغت مافى شى بخليك تمسك الجلابية فى بدل يد زوجتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محمد بركات احمد
وسام التميز الذهبى
وسام التميز الذهبى
avatar

عدد الرسائل : 1185
العمر : 63
رقم العضويه : 32
تاريخ التسجيل : 03/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: ما رايك فى تشابك الايادى بين الزوجين بالاماكن العامة   الإثنين يونيو 02, 2008 3:18 pm

لك التحية الا بن شمس الدين

معارض وبشدة هذا التصرف المبني على عدم الاحترام لابسط قوانين واخلاق الحياة الزوجية فاكيد اذا وصل الامر لدرجة التشابك بالايدى وفي الاماكن العامةفانه قد وصل لدرجة اللاعودة و الانفصال الذى لارجعة منه فامراءة بهذا القدر من البذاءة يستحسن تركها ورجل بهذه الاخلاق غير جدير بان يكون مؤهلا لبناء حياة زوجية سعيدة
والحياة الزوجية مبنية على التفاهم والاحترام المتبادل والسرية التامة بين الاثنين في الامور الخاصة والمشاكل التي تحدث بينهم وهذه الحالة نادرة الحصول في مجتمعنا السوداني ومعدومة كليا عندنا والحمدلله .
شمس الدين اولدى شفت ليك هنود الليلة اتشاكلوا في السوق والا شنو ؟ الناس ديل ماعندهم حياء ورحم الله العم حسن حنون كانت له كلمة شهيرة ((ارعى العواقب قبال النواكب )) ولوكان اى حد من الزوجين نظر للعاقبة لما اقدم على ذلك التصرف

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شمس الدين جاد كريم حمد
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد الرسائل : 592
رقم العضويه : 2
تاريخ التسجيل : 15/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: ما رايك فى تشابك الايادى بين الزوجين بالاماكن العامة   الإثنين يونيو 02, 2008 3:36 pm

اكرر كلامى الخال محمد دائما توافقنى الراى

وطالما موفقنى الراى يبقى انا ماشى عديل لانى والله
اجد فيك الحكمة الراي السديد
فمن يعمل يجرو على فعل هذه العادة
ونحن بى العربى الفصيح بنقول للزول (فلان داك خرق العادة )
ويعنى شى صعب خلاص وكتين الواحد يكسر الصف
والله ابدا ده مااخلاقياتنا ونحن عندنا ناس ماقصرو ذى كلام جدى الحسن ود حنون

(ارعى العواقب قبال النواكب ) باله عليك اتمعن الكلمات ده
والهنود والله حاشا وكلا ابد ماعندهم جنس الكلام حتى الكفار والله حلاة الكفر عندهم
استغفر الله بلد تخلو من قلة الادب تماما والله اظن حيدباد ده ولا ينبع فى السعودية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
احمد محمد بركات
مديـر
مديـر
avatar

ذكر عدد الرسائل : 327
العمر : 34
الموقع : http://osilat.yoo7.com
رقم العضويه : 1
تاريخ التسجيل : 15/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: ما رايك فى تشابك الايادى بين الزوجين بالاماكن العامة   الإثنين يونيو 02, 2008 7:14 pm

محمد بركات احمد كتب:


معارض وبشدة هذا التصرف المبني على عدم الاحترام لابسط قوانين واخلاق الحياة الزوجية فاكيد اذا وصل الامر لدرجة التشابك بالايدى وفي الاماكن العامة فانه قد وصل لدرجة اللاعودة و الانفصال الذى لارجعة منه فامراءة بهذا القدر من البذاءة يستحسن تركها ورجل بهذه الاخلاق غير جدير بان يكون مؤهلا لبناء حياة زوجية سعيدة


ده رد الوالد وانا متفق معه تمام


تخريــــــــــــــــــــمه
بعد ما اعرس بوريكم ردى بكون شنو بعد داك انتظرونا ؟؟؟؟
lol! lol! lol!

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://osilat.yoo7.com
تونه بت عشه بت حنه
عضو مميز
عضو مميز
avatar

انثى عدد الرسائل : 339
العمر : 32
رقم العضويه : 17
تاريخ التسجيل : 24/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: ما رايك فى تشابك الايادى بين الزوجين بالاماكن العامة   الثلاثاء يونيو 03, 2008 4:06 am

قالو العزاب يمتنعون بس مريت وقريت

_________________
يلا نحلم ما الحلم حق الغلابه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابوعمار
عضو مميز
عضو مميز
avatar

ذكر عدد الرسائل : 594
العمر : 41
تاريخ التسجيل : 07/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: ما رايك فى تشابك الايادى بين الزوجين بالاماكن العامة   الثلاثاء يونيو 03, 2008 7:34 am

الاخ شمس حسب الجــــــــــــــــــــو يعني حسب الظروف في ناس في الخرطوم الواحد مابفك مرته ليس من الرومانسيه ولكن للاسباب التي زكرها دعوب في رده (2) والظرف الاخر ان يكون الجو رومانسيا وهذه مسكه لاشعوريه تنبع لوحدها من الحبابات (القلب براه يحرك الايدين) الجو يكون مساعدا علي ذلك (لمن تلقي جو فيه كل الناس اتنين اتنين اه بعداك بتقعدو زي لعيبة التنس وله شنو)

يعني حسب الجوا ما عندها علاقه بالناحيه الماديه.


تسلمــــــــــــــــــــــــــــــــــــو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محمد بركات احمد
وسام التميز الذهبى
وسام التميز الذهبى
avatar

عدد الرسائل : 1185
العمر : 63
رقم العضويه : 32
تاريخ التسجيل : 03/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: ما رايك فى تشابك الايادى بين الزوجين بالاماكن العامة   الخميس يونيو 05, 2008 10:20 am

ياجماعة والله انتو بتتكلموا ساىرومانسية شنو ومزاج تشابك الايدى في مجتمعنا الله اعلم يحصل وفي اى جيل ومتى ؟ مجتمعنا فيه عمتي امونه بنت امحيثمان وقولتها المشهورة وامكن كلكم عارفين القصه ها ابتخجلي من جدى فضل المولى .... والا شنو رائكم

_________________


عدل سابقا من قبل محمد بركات احمد في الثلاثاء يوليو 29, 2008 8:39 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شمس الدين جاد كريم حمد
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد الرسائل : 592
رقم العضويه : 2
تاريخ التسجيل : 15/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: ما رايك فى تشابك الايادى بين الزوجين بالاماكن العامة   الخميس يونيو 05, 2008 10:30 am

ياخال محمد انا مابتذكر القصة بالضبط لكن مرة حكها لى على خالى او على الحاج
واظنن الخواجية جات فايتة فوقو مرة مازاكر اسمها ومعاها جدى فضل المولى
وقالت للواجيجة اىىىى تقدلى ساكت فوق عمى فضل الولى اب تخجلى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محمد ميرغنى
عضو فضى
عضو فضى


عدد الرسائل : 227
رقم العضويه : 21
تاريخ التسجيل : 26/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: ما رايك فى تشابك الايادى بين الزوجين بالاماكن العامة   الخميس يونيو 05, 2008 10:49 am

المشكلة انّو الناس ما بتخلّي الناس في حالا ....

دي يد مرتك وانت حر فيها ,,, تمسكها وكت ما انت عايز وتفكّها محل ما انت عايز ... دا الشئ الطبيعي والمنطقي ...
ولكن ...
كما جاء فى المقولة ( المعروف عرفا كالمشروط شرطا ) والعرف عندنا انّو مرتك دي قدّام الناس أبعد منها بعيد ... وعيب جدا لو لاطفتها أو مسكت يدها ... بينكم وبين بعض اعملو الدايرنّو وزول سائلكم مافي ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محمد بركات احمد
وسام التميز الذهبى
وسام التميز الذهبى
avatar

عدد الرسائل : 1185
العمر : 63
رقم العضويه : 32
تاريخ التسجيل : 03/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: ما رايك فى تشابك الايادى بين الزوجين بالاماكن العامة   الخميس يونيو 05, 2008 10:50 am

شمس الدين جاد كريم حمد كتب:
ياخال محمد انا مابتذكر القصة بالضبط لكن مرة حكها لى على خالى او على الحاج
واظنن الخواجية جات فايتة فوقو مرة مازاكر اسمها ومعاها جدى فضل المولى
وقالت للواجيجة اىىىى تقدلى ساكت فوق عمى فضل الولى اب تخجلى

القصة كانت ايام الموقف القديم بتاع الباصات في السوق العربي بجوار مدرسة الشيخ مصطفى الامين وكانت العمه امونه راكبة قدام في باص ودصالح وجوارها جدى فضل المولى ودعلي ودالحاج بابكر ومرت واحدة من ناس الخرطوم اياهم ولابسة موضه ساى ومراعاة للتقاليد وعاداتنا الاصيلة استنكرت عمتي امونه هذا الكلام وبكل جرأة نادت البنت وقالت لها ها انتي مابتخجلي من جدى فضل المولى هذه القصه حسب علمي وارجو من الابناء والاخوان ابوعمار وودراشد لو عندهم علم بالتفاصيل ان يوافونا بها
ودمتم

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محمد بركات احمد
وسام التميز الذهبى
وسام التميز الذهبى
avatar

عدد الرسائل : 1185
العمر : 63
رقم العضويه : 32
تاريخ التسجيل : 03/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: ما رايك فى تشابك الايادى بين الزوجين بالاماكن العامة   الخميس يونيو 05, 2008 10:52 am

محمد ميرغنى كتب:
المشكلة انّو الناس ما بتخلّي الناس في حالا ....

دي يد مرتك وانت حر فيها ,,, تمسكها وكت ما انت عايز وتفكّها محل ما انت عايز ... دا الشئ الطبيعي والمنطقي ...
ولكن ...
كما جاء فى المقولة ( المعروف عرفا كالمشروط شرطا ) والعرف عندنا انّو مرتك دي قدّام الناس أبعد منها بعيد ... وعيب جدا لو لاطفتها أو مسكت يدها ... بينكم وبين بعض اعملو الدايرنّو وزول سائلكم مافي ..

الابن محمد ميرغني ابشر بالخير رجعت لاهلك قبل قايلنك ودخرتوم

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محمد ميرغنى
عضو فضى
عضو فضى


عدد الرسائل : 227
رقم العضويه : 21
تاريخ التسجيل : 26/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: ما رايك فى تشابك الايادى بين الزوجين بالاماكن العامة   الخميس يونيو 05, 2008 10:59 am

محمد بركات احمد كتب:
محمد ميرغنى كتب:
المشكلة انّو الناس ما بتخلّي الناس في حالا ....

دي يد مرتك وانت حر فيها ,,, تمسكها وكت ما انت عايز وتفكّها محل ما انت عايز ... دا الشئ الطبيعي والمنطقي ...
ولكن ...
كما جاء فى المقولة ( المعروف عرفا كالمشروط شرطا ) والعرف عندنا انّو مرتك دي قدّام الناس أبعد منها بعيد ... وعيب جدا لو لاطفتها أو مسكت يدها ... بينكم وبين بعض اعملو الدايرنّو وزول سائلكم مافي ..

الابن محمد ميرغني ابشر بالخير رجعت لاهلك قبل قايلنك ودخرتوم
ياحي أنا مرتي ليييي هسع كان سألوها الجاب ليك التوب دا منو بتقول جابو لي هووووووووووو Laughing
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابوعمار
عضو مميز
عضو مميز
avatar

ذكر عدد الرسائل : 594
العمر : 41
تاريخ التسجيل : 07/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: ما رايك فى تشابك الايادى بين الزوجين بالاماكن العامة   الخميس يونيو 05, 2008 11:30 am

الخـــــــــال القصه التي سردتها عن حبوبتي امونه هي نفس الروايه التي سمعنا بيها من قبل واصبحت مثل يقال للتنبيه اذا واحده كده ما متحشمه بقلوليها الكلام ده.والله اعلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شمس الدين جاد كريم حمد
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد الرسائل : 592
رقم العضويه : 2
تاريخ التسجيل : 15/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: ما رايك فى تشابك الايادى بين الزوجين بالاماكن العامة   الخميس يونيو 05, 2008 12:19 pm

لقد اجزنا الرواية وذلك لانها اتت من مصدر موثوق به

وهو ود الخالة سيد الفارغة سماعين
هنا عند بنات الهند ولا بخجلن من جدى فضل المولى
وقد ماحدثتهن مابسمعن الكلام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
لقمان عبد الهادي
عضو مميز
عضو مميز
avatar

ذكر عدد الرسائل : 338
العمر : 38
العمل/الترفيه : محاسب
المزاج : هادئ
تاريخ التسجيل : 08/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: ما رايك فى تشابك الايادى بين الزوجين بالاماكن العامة   الخميس يونيو 05, 2008 12:26 pm

والله ياجماعة الخير موضوع تشابك اليدين دا شييييييييييييييييييييييييييييييييييين عديل يعني شنو ماسك يدها وكل الناس تبحلق ليكم والتعاليق ما تديك الدرب ,,, في داعي لجنس الكلام دا ,,, ماقلنا شي خليك قريب منها وجنبها كان خايف عليها ,,, لكن ( المسكة ) دي عندنا ما مقبولة والله الطفل زمان مابرضي والدتو تمسكو من يدو ,,,

_________________
ليكن بيننا فيض اماني... وتصافي... وامل... ودعاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شمس الدين جاد كريم حمد
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد الرسائل : 592
رقم العضويه : 2
تاريخ التسجيل : 15/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: ما رايك فى تشابك الايادى بين الزوجين بالاماكن العامة   الخميس يونيو 05, 2008 12:36 pm

بالحيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل كلامك عجبنى ا لقمان اخوى

بس مافى اى طريقة وان كان فى شهر العسل كده حاول وداينا الخبر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ما رايك فى تشابك الايادى بين الزوجين بالاماكن العامة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 3انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
العسيلات الاشراف  :: المنتديات العامه :: منتدى الحوار العام-
انتقل الى: